فوائد صحية مذهلة لعصير الليمون بالثوم

فوائد صحية مذهلة لعصير الليمون بالثوم

Afbeeldingsresultaat voor ‫الثوم والليمون‬‎

لعصير الليمون بالثوم، فوائد صحية مذهلة، حيث يمزج لتران من عصير الليمون مع 40 فصا من الثوم المقشر والمطحون في وعاء غامق اللون أو ملفوف بورقة، ويوضع الثوم مع عصير الليمون ويترك في درجة حرارة معتدلة، وبعد مرور 25 يوما يتم تناول نصف كوب منه على معدة فارغة قبل نصف ساعة أو ساعة من تناول الإفطار.

ولهذا المزيج فوائد كبيرة، أهمها انه  يعالج جميع إلتهابات وانسداد الشرايين ويمنع تصلبها وارتفاع ضغط الدم، ويخفض الكوليسترول والدهون ويساعد على حرق الدهون الضارة وفقدان الوزن، ويخفض معدل السكر في الدم ويضمن تجدد البنكرياس.

كما ان المزيج يفتت حصوات الكلى والمرارة ويدر البول ويقضي على انتفاخ الجسم والأورام من جذورها، ويقضي على ميكروب القرحة المعروف بالملوية البوابية ويعالج قرح المعدة والإثنا عشرية.

فضلا عن ذلك يمنع جميع الالتهابات الروماتيزمية ويخفف الآلام الروماتيزمية ويمنع حدوث تكلس العظام، كما يضمن تجدد أسطح المفاصل ويمنع الآلام، ويضمن تجدد خلايا المخ والجهاز العصبي، وله فائدة في علاج الشلل والدوار.

كما يقوي جهاز المناعة في الجسم ويقضي على جميع أشكال الحساسية وخصوصا حساسية الجلد الناتج عن التوتر والأوعية الدموية، ويحمي الجسم ضد السرطان.